رخصة المشاع الابداعي

هذا البيان الصحفي مرخص بموجب المشاع الابداعي.

في إطار سعيها إلى تعزيز علاقاتها في المنطقة


حكومة ولاية فيكتوريا ترسل بعثتها التجارية ممثلة بأكثر من 50 شركة


حكومة ولاية فيكتوريا ترسل بعثتها التجارية ممثلة بأكثر من 50 شركة

أعلن سعادة السيد فيليب داليداكيس وزير الأعمال الصغيرة والابتكار والتجارة، عن ترأسه البعثة التجارية لبلاده في الشرق الأوسط في هذه الأسبوع، سعياً منه للمحافظة على العلاقات التجارية وتمكينها مع المنطقة.

وتمثل البعثة أكثر من 50 شركة غذائية رائدة متخصصة بالأغذية والمشروبات من ولاية فيكتوريا، التي تسعى إلى زيادة استثماراتها في منطقة الشرق الأوسط
وتسعى البعثة للتركيز على معرض "جلفود" أكبر معرض للأغذية والضيافية في العالم، والذي سيشهد ما يقارب 5 آلاف مشارك من أكثر من 120 دولة، عن طريق عرضها لأجود أنواع اللحوم ومنتجات الألبان والفواكه والخضروات والأطعمة المصنعة.

من جانبه قال جون بتلر مفوض حكومة ولاية فيكتوريا الأسترالية الى منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وتركيا: "لاتزال منطقة الشرق الأوسط إحدى أهم الأسواق لدى حكومة ولاية فيكتوريا."
وتابع: "انضم إلى البعثة التجارية هذا العام ما يقرب من 20 شركة جديدة من قطاع الأغذية والمشروبات، والذي يعكس الفرصة الكبيرة التي تراها كبرى الشركات لدينا ساعية إلى بناء علاقات متينة هنا. ومن خلال المعارض والفعاليات التي تقام في هذه المنطقة، تسعى الشركات لدينا للوصول إلى فهم معمق عن آلية عمل السوق المحلية وكيفية تعزيز علاقاتها التجارية والاستثمارية في المنطقة."

يذكر أن منطقة الشرق الأوسط تعتبر من أكثر المناطق نمواً في قطاع الأغذية والمشروبات، حيث تعتمد كل من البحرين والمملكة العربية السعودية والإمارات وقطر على الصادرات بنسبة 90 بالمائة من متطلباتها.

-انتهى-
حول المكتب التجاري لولاية فيكتوريا (VGBO)
تأسس المكتب التجاري لولاية فيكتوريا في دبي عام 1997 من قبل حكومة ولاية فكتوريا للمساعدة على تعزيز التجارة والاستثمار من ولاية فكتوريا في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا. ومن خلال مجموعة متنوعة من البرامج والمبادرات يعمل المكتب على تقديم الدعم والتوجيه للشركات التجارية المصدرة من ولاية فيكتوريا، بالإضافة إلى تقديم المساعدة للشركات والمؤسسات الإقليمية في منطقة الشرق الأوسط وافريقيا وتركيا الراغبة في الحصول على مصادر للمنتجات والخدمات والفرص التجارية والاستثمارية في ولاية فيكتوريا.
للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.invest.vic.gov.au
أو الاتصال مع:
سامي الحلاق – تنفيذي أول علاقات إعلامية - مجموعة فور كوميونيكيشنز
Sami.hallak@fourcommunications.com
14 09 338 55 00971