رخصة المشاع الابداعي

هذا البيان الصحفي مرخص بموجب المشاع الابداعي.

الفطيم للسيارات تطرح عرض تملك سيارة تويوتا بنسبة فائدة صفر%


دبي، 14 مارس 2016: أعلنت الفطيم للسيارات، الموزع الحصري لسيارات تويوتا بدولة الإمارات العربية المتحدة، عن تمديد عرض الشراء بدون دفعة مقدمة على طرازات تويوتا لعامي 2015 و2016 وذلك طوال شهر مارس الجاري. كما توفر الفطيم للسيارات عرضاً اختيارياً للتملك بنسبة فائدة صفر% على قروض تمويل السيارات، والذي يتيح للعملاء امتلاك سيارة جديدة من تويوتا بقيمة مذهلة.

يمكن للعملاء تمويل سياراتهم على مدى ثلاثة اعوام بنسبة فائدة صفر% على طرازات مختارة، فيما يمكن للراغبين بتمديد فترة السداد لمدة أربعة أو خمسة أعوام الحصول على معدل فائدة منخفض بنسبة 0.99% و1.25% على التوالي. أيضاً، بمقدور العملاء الذين يرغبون بشراء سيارة تويوتا من خلال برنامج عقد الشراء الشخصي (PCP), الحصول على معدل فائدة منخفض بنسبة 0.99% على مدى عامين.

تتوفر العروض بشكل منفصل للعملاء المؤهلين، بما يضمن لجميع الأشخاص الراغبين بشراء سيارة تويوتا جديدة اختيار برنامج الشراء الذي يناسب احتياجاتهم على النحو الأفضل.

قال سعود عباسي، مدير الإدارة العام، تويوتا، الفطيم للسيارات: لاقى عرض الاعفاء من الدفعة المقدمة لشهر فبراير إقبالاً استثنائياً من العملاء في جميع أنحاء الإمارات، إذ يزيح عن كاهلهم مشقة توفير دفعة مقدمة قد تكون كبيرة. وقد تمكنا من ضمان معدل فائدة مذهل للعملاء المؤهلين وذلك بالتعاون مع عدد من أكبر المصارف بالإمارات، الأمر الذي يجعل من شراء سيارة تويوتا عملية أكثر جاذبية".

ويمكن للأشخاص الذين يخططون لشراء سيارة جديدة من علامة تويوتا، زيارة الموقع الإلكتروني Toyota.ae المحدث و الذي يوفر تجربة أكثر عملية و ومعلومات وافية حول قائمة سيارات تويوتا الجديدة والمستعملة. كذلك بمقدور العملاء الآن الاستفادة من حجز موعد تجربة قيادة وتوجيه الأسئلة والاستفسارات بشأن جميع مركبات تويوتا مباشرة من خلال كافة أجهزتهم الذكية.

انتهى -
معلومات للمحرر:
نبذة عن الفطيم للسيارات:
تأسست الفطيم للسيارات في عام 1955، وتعتبر الموزع الحصري لسيارات تويوتا ولكزس ومركبات هينو ومعدات مناولة المواد من علامة تويوتا بدولة الإمارات العربية المتحدة. وتدير الشركة شبكة كبيرة من صالات عرض السيارات ومراكز الصيانة التي توفر خدمات عالمية المستوى للعملاء. وتعتبر الفطيم للسيارات الشركة الأكبر ضمن الفطيم - قسم السيارات، وتتلخص رؤيتها في ترسيخ مكانتها باعتبارها شركة السيارات المفضّلة، وذلك من خلال توفيرها تجربة ذات قيمة عالية للعملاء، يتم تقديمها من قبل فريق عمل متميز على درجة رفيعة من الكفاءة والتدريب. وتعتبر الفطيم للسيارات حالياً أكبر موزع للسيارات ومنتجات السيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتلعب دوراً رائداً في قطاع السيارات الذي يشهد تطوراً سريعاً في الدولة، الأمر الذي يساهم بشكل فعّال في تحقيق معدلات نمو مرتفعة للشركة على الصعيد العالمي.
لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بـ:
سوزان قزي | مديرة الاتصال والعلاقات العامة الفطيم للسيارات | 056- 6861887 | suzan.kazzi@alfuttaim.ae
ربيع حبايب| مدير علاقات عامة – جماسكو | 04- 208 57 50| 056- 4175367 | rabih.habayeb@gmasco.com